ليالي عزف الأنامل

اهلا بك عازفا باناملك في ليالي عزف الانامل تشرفنا بقدومك

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأخيرة

»  `•.•`¤¦¤( سطـــور ليست للقراءه فقــط )¤¦¤`•.•`
الإثنين نوفمبر 21, 2016 3:30 pm من طرف الربيع

» سونيت 95....وليم شكسبير
الخميس ديسمبر 10, 2015 6:51 am من طرف الربيع

» كيف تزيد خشوعك في الصلاة؟
الإثنين أكتوبر 19, 2015 2:38 pm من طرف semal4

» حزن المؤمن ...
الجمعة أغسطس 22, 2014 11:10 pm من طرف الربيع

» ارجوك تنساني { احلام }
السبت مارس 15, 2014 8:32 am من طرف لمار

» المكالمة .... هشام الجخ ♥
الخميس مارس 13, 2014 9:54 am من طرف الربيع

» الليل ياليلى " وديع الصافي "
الثلاثاء فبراير 11, 2014 1:59 am من طرف لمار

» جمعة مباركه ان شاء الله
الإثنين فبراير 10, 2014 2:03 pm من طرف لمار

» (((((((مجرد وقت )))))
الأحد فبراير 09, 2014 11:13 pm من طرف لمار


نظرتك للمستقبل يجب ان تكون

شاطر
avatar
عاشقة الحب
مديرة الموقع
مديرة الموقع

رقم العضوية : 338
انثى
عدد المساهمات : 2142
نقاط : 3243
تاريخ التسجيل : 07/05/2011

نظرتك للمستقبل يجب ان تكون

مُساهمة من طرف عاشقة الحب في الأربعاء أغسطس 24, 2011 1:54 am

[url][/url]


المستقبل كل ما يسعنا قوله إنه يحمل بين طياته مفاجآت عدة.غموض وخوف وترقّب وحماسة مشاعر كثيرة نحملها تجاه مستقبلنا هل تنظرين الى مستقبلك بمنظار متشائم أم متفائل أم أنك لا تعيرينه أهمية قصوى؟ لمعرفة ذلك أجيبي عن أسئلة الاختبار التالي.
1 - قارئة الفنجان، كيف تشعرين حيالها؟
أ - لا تفيد بشيء، لمَ يودّ المرء معرفة مستقبله؟
ب - كل ما يهم هذه المرأة الاستفادة من سذاجة الآخرين.
ج - إن تنبأت بمأساة فلا بد من أنها ستحصل.
2 - مرّت سنة على تعرّفك الى حبيبك، بمَ تشعرين؟
أ - بالراحة وتأملين بأن تستمر العلاقة لأنكما منسجمان.
ب - باليأس، لا بد من أنه سيملّ منك قريباً. عليك أن تقومي بأمر ما لتنشيط العلاقة.
ج - بالفرح وتفكرين بمستقبل واعد، حتى أنك تحلمين بالزواج وإنجاب أطفال منه.
3 - سمعت أنباء عن إنفلوانزا الخنازير، تفكرين:
أ - لا بد من أننا سنصاب بها قريباً.
ب - ما زالت محصورة وبعيدة عن بلدنا لكن المهم معرفة كيفية الوقاية من هذا الداء.
ج - كل شيء وارد.
4 - تنصحك صديقتك بقصّ شعرك.
أ - تكرهين زيارة مزين الشعر لأنه لا يعرف كيف يقصّ شعرك بطريقة جميلة.
ب - لم لا؟ قد تجرّبين قصة قصيرة جداً.
ج - لا، تعجبك قصتك الراهنة لكنّك تشكرينها على النصيحة.
5 - تؤمنين بالمثل القائل:
أ - «عش كثيراً ترَ كثيراً».
ب - «لا تغيّر ورقتك الرابحة».
ج - « طالما هناك حياة، هناك أمل».
6 - عندما كنت صغيرة وكان والداك يوبّخانك...
أ - كنت ترغبين حينها في أن تكبري بسرعة لتتمكني من العيش بحرية والقيام بما ترغبين فيه.
ب - كنت تنتظرين الى حين زوال غضبك.
ج - كنت تفكرين: «لن يكفّ أهلك يوماً عن توبيخك يوماً».
7 - ماذا يعني الياناصيب بالنسبة إليك؟
أ - لا أحد يدري، قد يحالفنا الحظ، يمكننا دائماً التمسّك بحلم الفوز بالجائزة الكبرى.
ب - لا تفكري حتى بتجربة حظّك لأنك تعرفين سلفاً أن الحظ لا يحالفك بتاتاً.
ج - تختارين دوماً الأرقام نفسها وتواظبين على شراء الياناصيب لأنك مقتنعة بأنك ستربحين يوماً ما.
8 - أي لغة تعبّر عن نظرتك الى عامل الوقت؟
أ - الفرنسية لأنها تميّز بوضوح الماضي من الحاضر والمستقبل.
ب - الألمانية: التي تركّز على المستقبل.
ج - الرومانية: لا وجود للمستقبل إلا المستقبل الافتراضي.
أقل من 17 نقطة متشائمة دائماً
تشعرين بالخوف حيال المستقبل وتفكرين بأنه سيحمل أخباراً ومفاجآت تعيسة. تحبين العيش في الروتين الذي يشعرك بالأمان ولا تحبذين المغامرات والتغيير. لا تدركين أن الوقت يمر وأنك لا تستفيدين منه الى أقصى حدود. كفّي عن النظر الى الأمور بتشاؤم واضحكي لتضحك لك الدنيا. عيشي حياتك واستمتعي ولا تدعي اليأس يسيطر عليك.
بين 17 و24 نقطة واقعيّة
تعيشين حياة هادئة وتتقبّلين كل جديد. لا تقلقين بشأن المستقبل بل تعيشين كل يوم بيومه. لا تزعجك المواقف الجديدة بل ترحبين بها وتحاولين التأقلم معها. واقعية جداً، لا تبنين أحلاماً للمستقبل بل تسعين الى تحقيقها راهناً ولا تشعرين بالخوف من المجهول. تتّكلين على نفسك لأنك تعتبرين نفسك قادرة على التحكم بمستقبلك.
أكثر من 25 نقطة متفائلة
تنظرين الى الأمور بإيجابية وتحاولين دوماً التفاؤل بالمستقبل، لكنك لا تترددين في تعلّم كيفية التعامل مع المواقف الصعبة كي لا تتعرضي لصدمة إذا اعترضتك مفاجآت حزينة. ترفضين الروتين القاتل وتراودك أحلام بمستقبل واعد وجميل، وتستغلين كل فرصة سانحة لتحقيق مرادك. لديك نزعة للوثوق بالآخرين، وهي صفة جميلة شرط ألا تعميك طيبة قلبك.


avatar
لمار
مديرة الموقع
مديرة الموقع

رقم العضوية : 113
انثى
عدد المساهمات : 3131
نقاط : 3668
تاريخ التسجيل : 25/06/2010
الموقع : بين غياهب النسيان
المزاج : بنشكر الله

بطاقة الشخصية
واثق الخطوة:
ليالى:
نهاية الم:

رد: نظرتك للمستقبل يجب ان تكون

مُساهمة من طرف لمار في الأربعاء أغسطس 24, 2011 2:06 am

أكثر من 25 نقطة متفائلة
تنظرين الى الأمور بإيجابية وتحاولين دوماً التفاؤل بالمستقبل، لكنك لا تترددين في تعلّم كيفية التعامل مع المواقف الصعبة كي لا تتعرضي لصدمة إذا اعترضتك مفاجآت حزينة. ترفضين الروتين القاتل وتراودك أحلام بمستقبل واعد وجميل، وتستغلين كل فرصة سانحة لتحقيق مرادك. لديك نزعة للوثوق بالآخرين، وهي صفة جميلة شرط ألا تعميك طيبة قلبك.


وهي هي نتيحتي ويسلمو ياام المواضيع الحلوى والمسلية


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أما أنا.. قد كان لي قلب

و ضاع على الطريق

و غدوت فيك مدينتي مثل الغريق..

و مضيت في الطرقات أحكي قصتي..

قد كان لي قلب يعيش الحب طفلا

مثله مثل البشر

قد كان لي وتر مع الأحزان ينسيني..

و حطمت الوتر

قد كان لي أمل تبعثر في الليالي.. و اندثر

قد كان لي عمر ككل الناس..

ثم مضى العمر

ماذا أقول؟؟!
avatar
عاشقة الحب
مديرة الموقع
مديرة الموقع

رقم العضوية : 338
انثى
عدد المساهمات : 2142
نقاط : 3243
تاريخ التسجيل : 07/05/2011

رد: نظرتك للمستقبل يجب ان تكون

مُساهمة من طرف عاشقة الحب في الأربعاء أغسطس 24, 2011 3:08 am

لمار كتب:أكثر من 25 نقطة متفائلة
تنظرين الى الأمور بإيجابية وتحاولين دوماً التفاؤل بالمستقبل، لكنك لا تترددين في تعلّم كيفية التعامل مع المواقف الصعبة كي لا تتعرضي لصدمة إذا اعترضتك مفاجآت حزينة. ترفضين الروتين القاتل وتراودك أحلام بمستقبل واعد وجميل، وتستغلين كل فرصة سانحة لتحقيق مرادك. لديك نزعة للوثوق بالآخرين، وهي صفة جميلة شرط ألا تعميك طيبة قلبك.


وهي هي نتيحتي ويسلمو ياام المواضيع الحلوى والمسلية



ميرسى يا اجمل الردود الشقية

منك لماار


تحياتى عزيزتى

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 6:35 am