ليالي عزف الأنامل

اهلا بك عازفا باناملك في ليالي عزف الانامل تشرفنا بقدومك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ليالي عزف الأنامل

اهلا بك عازفا باناملك في ليالي عزف الانامل تشرفنا بقدومك

ليالي عزف الأنامل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

المواضيع الأخيرة

»  `•.•`¤¦¤( سطـــور ليست للقراءه فقــط )¤¦¤`•.•`
صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 21, 2016 3:30 pm من طرف الربيع

» سونيت 95....وليم شكسبير
صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 10, 2015 6:51 am من طرف الربيع

» كيف تزيد خشوعك في الصلاة؟
صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 19, 2015 2:38 pm من طرف semal4

» حزن المؤمن ...
صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2014 11:10 pm من طرف الربيع

» ارجوك تنساني { احلام }
صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء I_icon_minitimeالسبت مارس 15, 2014 8:32 am من طرف لمار

» المكالمة .... هشام الجخ ♥
صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء I_icon_minitimeالخميس مارس 13, 2014 9:54 am من طرف الربيع

» الليل ياليلى " وديع الصافي "
صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 11, 2014 1:59 am من طرف لمار

» جمعة مباركه ان شاء الله
صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء I_icon_minitimeالإثنين فبراير 10, 2014 2:03 pm من طرف لمار

» (((((((مجرد وقت )))))
صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء I_icon_minitimeالأحد فبراير 09, 2014 11:13 pm من طرف لمار

2 مشترك

صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء

مشمشه
    مشمشه
    مشرفة
    مشرفة

انثى
    المزاج : الحمدلله

بطاقة الشخصية
    واثق الخطوة:
    ليالى:
    نهاية الم:

صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء Empty صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء

مُساهمة من طرف مشمشه الأحد يوليو 04, 2010 6:13 pm

السلام عليكم اخوانى الكرام هذه الصفحه خاصه بنا جميعا فى المنتدى
    وهى تسميع كل يوم ربع من القرأن الكريم لكل عضو
    علشان نحفظ مع بعض القرأن الكريم
    وان شاء الله صفحه موفقه باذنه تعالى
    وبكره ان شاء الله تعالى اول يوم فى بدايتها وانا ان شاء الله هبدئها ولو فى حد عاوز يبدء قبلى يتفضل ولكو منى كل الحب والتقدير
    اختكم فى الله مشمشه

عدل سابقا من قبل مشمشه في السبت يوليو 10, 2010 3:22 pm عدل 1 مرات
    الربيع
    الربيع
    المدير العام
    المدير العام

ذكر
    المزاج : هادئ

بطاقة الشخصية
    واثق الخطوة:
    ليالى:
    نهاية الم:

صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء Empty رد: صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء

مُساهمة من طرف الربيع السبت يوليو 10, 2010 3:14 pm

اذا سمحت اخت مشمشه واذا هاااااااااا واذا واذا مش وا ازا هون غلطك بس لتكتبي كما تلفظي اكتبي بي اللغه العربيه الفصحى الصحيحه خاص مع الكتابه بي شيء يخص الدين مثل كلمه وبي ازنه تعالى هيه الكلمه الصحيحه بأذنه تعالى او بأذن الله وبعدين ما بدنا نخلص من حرف الزين الزين الزين بدك من حرف ذال هيك انتي بتغير بي المعنى او ما بتغيري بي شي بس غلط لانها مش هيك لكن الموضيع العاديه اكتبي بدل من حرف الذاااااااااااااااااااااال عين انتي حرة لكن بي الامور الدينه انسي الموضوع اشتري كيبورد جديد اذا حرف الذااااااااااااااااال مش موجود فيه يعني خربااااان اذا بتحب الله يا اختي مشمشه لاتزعلي مني والله اني بحكي عشان انتي افكارك كثير جميله واحنا منحبها بس كل الموضوع ما بدنا اياكي تقعي في الاثم بس في الامور الدينه بس لكن اي شي تاني عادي
    مشمشه
    مشمشه
    مشرفة
    مشرفة

انثى

بطاقة الشخصية
    واثق الخطوة:
    ليالى:
    نهاية الم:

صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء Empty رد: صفحة القرأن الكريم للتسميع بين الاعضاء

مُساهمة من طرف مشمشه السبت يوليو 10, 2010 3:24 pm

انا اسفه ياربيع على الغلط ده وصدقنى الكيبورد كان فيه مشكله انا بجد اسفه جدا على الاخطاء
    وانا هعدل الاخطاء دى ومتشكره على تنبيهك لى
    الربيع
    الربيع
    المدير العام
    المدير العام

ذكر
    المزاج : هادئ

بطاقة الشخصية
    واثق الخطوة:
    ليالى:
    نهاية الم:

مُساهمة من طرف الربيع السبت يوليو 10, 2010 3:39 pm

بتعرفي يا اخت مشمشه انك انسانه كثير مهذبه من ردك فقط بتعرفي اني الان اصبحت افكر اني مش راح ارجع اخطاءك لانني كنت قاسي معك في بعض الامور لكن والله العظيم يا اختي انه ممكن اي خطء هون يعتبروه الك مقصود شفتي قبل اشوي كنتي تحكي والله والله اني ما قصدي اني احرف في القرأن شفتي على طووووووووووول لانه كل شي ولا الاسلاااااااام كلام محسوب علينا كلنا وساكت عن الحق شيطان اخرس ما بيقدر حدى يسكت بس احنا عشان منعرفك هون انتي اخت لينا منعرف انه غير مقصود لكن لو دخل حدى بده يأخذ موضوعك منقول الى منتدى ثاني يا حبيبي شو بدهم يحكو والله يعملونا سيرة على كل لسان والله غير يطلع اسمك في الصحف المحليه انه في منتدى هيك هيك هيك في وحدة حاطه صورة نانسي عجرم وبتكتب الايات الكريمه فيها خربطه او تحريف ويا حبيبي ممكن لا تفكري انها هاي الغلطه قليله في ناس بيكيفو شوفو هيك اخبار يا اختي انتبي انتبهي انتبهي دبالك والله اني اليوم شايفه كله معك وحسيت لني بلاشت احترمك اكثر لانك مطيعه ورقيقه المشاعر شكلك والله اعلم روحي الاخ مصطفى استشيريه قبل كل شي والله عنده خبره في هاذا المجال ماشالله تعالي والله انا دايما برجعله وبرجع الى الاخت شاعره الحب زوزو هدول مرجعي بي صراحه والان كمان بدي اصير اروح على لماااااار لانها عن جد صح صح صح كثير مو شوي ونتي مثلهم لكن خطئك الوحيد ما فيه تدقيق لغوي ولا راضيه تركي حرف الزين الزين الزين ومش راضيه تشلي صورة نانسي عجرم من قدام الايات الكريمه بتاخذي اجر من هون وبطيريه من هون يا حبيبي هههههههه بمزح معك الله اعلم يارب يكتب لكي بي كل موضوع 1000000000 حسنه الله معك يا اختي
    مشمشه
    مشمشه
    مشرفة
    مشرفة

انثى

بطاقة الشخصية
    واثق الخطوة:
    ليالى:
    نهاية الم:

مُساهمة من طرف مشمشه السبت يوليو 10, 2010 4:19 pm

والله ياربيع انا ماحتطش صورى نانسى والله مابعرف احط صور ولا اغيرها لوتقولى انت اغير ازاى او اشلها ازى انا هعمل كده وبعدين انا هشيل الصفحه خالص لان المهموم عملها بشكل تانى افضل منى ولك منى كل الاحترام وبجد انا اسفه على غلطى ده
    وشكرا لكل اللى نصحنى ولفت نظرى لاخطائى متشكره جدا لكم ولكم منى كل الحب والاحترام والتقدير

اختك فى الله مشيره

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:40 pm